حجز موعد فيزا النمسا 2023

مكتب استخراج فيزا النمسا 97171662 حجز موعد فيزا النمسا

مكتب استخراج فيزا النمسا داخل دولة الكويت وخدمة الخط الساخن 97171662 حجز موعد فيزا النمسا والدفع عن طريق الكي نت والمندوب يصلكم لتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة

حجز موعد فيزا النمسا 2023

يرجى ملاحظة أن المواطنين والمقيمين في الكويت الذين تم تطعيمهم بالكامل بتأشيرة شنغن سارية يمكنهم السفر إلى النمسا اعتبارًا من 1 يوليو 2021 دون الحاجة إلى الحجر الصحي. يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا والذين يسافرون مع والديهم الملقحين بدخول النمسا لأغراض سياحية دون الحجر الصحي أيضًا.

حجز موعد فيزا النمسا

حجز موعد فيزا النمسا

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا النمسا للكويتي

  1. جواز السفر به صلاحية ستة شهور
  2. صورتان شخصيتين بخلفية بيضاء

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا النمسا لغير الكويتي

  1. جواز السفر به صلاحية ستة شهور
  2. صورتان شخصيتين بخلفية بيضاء
  3. كشف حساب بنكي لاخر 6 أشهر
  4. شهادة راتب
مكتب استخراج فيزا النمسا

مكتب استخراج فيزا النمسا

هل أحتاج إلى مكتب استخراج فيزا النمسا للسفر؟

يمكن الإجابة على السؤال حول ما إذا كنت ممن يحتاجون إلى مكتب استخراج فيزا النمسا للتأشيرات أو تصاريح عمل إذا كنت من غير دول الإتحاد الأوربي. بالإضافة إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

شروط فيزا النمسا

بناءً على الغرض من الإقامة أو مدتها ، قد يواجه الزوار متطلبات دخول مختلفة إلى النمسا. لحجز موعد فيزا النمسا يجب على الوافدين الدوليين اتباع جميع سياسات الدخول والخروج التي تنطبق على كل فرد للسفر إلى النمسا.

هناك بعض اللوائح الخاصة بمتطلبات الهجرة إلى أجل غير مسمى ، مثل تأشيرة النمسا أو تصريح السفر. تم وضع تدابير سلامة أخرى أثناء جائحة COVID-19 ، والتي يجب على جميع الركاب اتباعها بالإضافة إلى ذلك.

سوف يقوم  مكتب استخراج فيزا شنغن الصقر بتسهيل جميع الإجراءات اللزمة بعد إستيفاء الأوراق المطلوبة

من يحتاج إلى تأشيرة دخول للنمسا؟

يمكن لجميع مواطني المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمواطنين السويسريين السفر إلى النمسا بموجب نظام الإعفاء من التأشيرة. تنص متطلبات تأشيرة النمسا على أنه يتعين على جميع رعايا الدول الثالثة التقدم للحصول على تأشيرة للسفر أو العيش في النمسا.

للإقامة لمدة تصل إلى 3 أشهر ، سيحتاج مواطنو الدول الثالثة إلى التقدم للحصول على تأشيرة ETIAS Austria أو تأشيرة شنغن . للإقامة لمدة تصل إلى 6 أشهر ، يمكنهم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة نمساوية وطنية لتمديد التأشيرة السياحية الخاصة بهم.

حق الإقامة للاتحاد الأوروبي:

الإعفاء من التأشيرة

يُعفى مواطنو المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمواطنون السويسريون من شرط الحصول على تأشيرة. لديهم الحق في البقاء في الأراضي النمساوية لمدة ثلاثة أشهر. توجد الشروط المسبقة التالية من أجل ممارسة حق الإقامة في النمسا لفترة زمنية أطول:

العمل الحر أو العمل بأجر في النمسا.

  • الوسائل المالية الكافية (سبل العيش) والتغطية التأمينية الشاملة للذات ولأفراد الأسرة في نهاية المطاف.
  • حضور مدرسة أو مؤسسة تعليمية أخرى للأغراض التعليمية و تغطية تأمين صحي كافية للفرد نفسه وأفراد أسرته بالإضافة إلى الموارد المالية الكافية.
  • يسمى حق الإقامة هذا “حق الإقامة” بموجب قانون الاتحاد الأوروبي.

طلب حق الإقامة بموجب قانون الاتحاد الأوروبي

السلطة المسؤولة هي الحاكم الإقليمي أو السلطة الإدارية الإقليمية أو المحلية في المدن القانونية .

المستندات التالية مطلوبة عند تقديم الطلب:

  • استمارة الطلب المكتملة والموقعة
  • بطاقة هوية سارية المفعول أو جواز سفر
  • إثبات الوظيفة أو إثبات العمل الحر

أو:

إثبات الوسائل المالية الكافية ، على سبيل المثال من خلال إظهار المدخرات ومزايا التقاعد والتغطية التأمينية الصحية الشاملة

أو:

إثبات الحضور أو القبول في مدرسة أو مؤسسة تعليمية. (في هذه الحالة ، من الضروري أيضًا إظهار دليل على تغطية التأمين الصحي الشامل بالإضافة إلى الموارد المالية الكافية).

قد تطلب السلطة العامة أيضًا تقديم مستندات أخرى على أساس كل حالة على حدة ، على سبيل المثال مقتطف من السجل القضائي. يمكن أن يساعد تقديم هذا مع التطبيق في تسريع عملية التقديم.

المناظر الخلابة بالنمسا

المناظر الخلابة بالنمسا

تأشيرة وتصريح إقامة لمواطني الدول الثالثة

عند الشروع في عملية حجز موعد فيزا النمسا يحتاج مواطنو الدول الثالثة إلى تصريح إقامة عندما يقيمون في النمسا لمدة تزيد عن ستة أشهر. في هذه الحالة هناك احتمالات مختلفة.

يمكن للموظفين المؤهلين من دول أخرى التقدم للحصول على ما يسمى “البطاقة الحمراء والبيضاء والحمراء” والتي تخولهم الاستقرار في النمسا لفترة محدودة والعمل لدى صاحب عمل محدد.

يتمتع خريجو الجامعات المؤهلين تأهيلاً عالياً بخيار التقدم للحصول على “البطاقة الزرقاء للاتحاد الأوروبي”. هذا يعتمد على استيفاء شروط معينة ولكنه لا يتضمن نظام النقاط.

يمكن للأفراد المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يبحثون عن وظيفة مناسبة التقدم للحصول على تأشيرة من مكتب استخراج فيزا النمسا لباحث عن عمل تمنحهم الحق في الإقامة في النمسا لمدة ستة أشهر من أجل البحث عن وظيفة.

يمكن الإقامة في النمسا لمدة تصل إلى 90 يومًا في غضون 180 يومًا بدون تأشيرة لبعض الأقارب لمواطني الدول الثالثة.

بشكل عام ، في حالة المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي ، يتم التمييز بين:

  • الهجرة الدائمة
  • إقامة مؤقتة
  • العمل المؤقت

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

البطاقة الحمراء والبيضاء والحمراء

يمكن للعمال المؤهلين من دول ثالثة التقدم للحصول على بطاقة  ذات اللون الأحمر والأبيض والأحمر صالحة لمدة 24 شهرًا وتخول لمقدم الطلب الحصول على تسوية محددة المدة والتوظيف لدى صاحب عمل محدد. في المقابل ، يتمتع أفراد الأسرة بإمكانية التقدم بطلب للحصول على بطاقة لغرض لم شمل الأسرة.

تمنح البطاقة ذات اللون الأحمر والأبيض والأحمر بالإضافة إلى أقارب مواطني الدول الثالثة الحق في التسوية المحددة المدة في النمسا والوصول غير المقيد إلى سوق العمل. وهذا يشمل كلاً من العمل الحر وكذلك العمل بأجر ولا يقتصر على صاحب عمل محدد.

يتم تحديد الاستحقاق للحصول على بطاقة على أساس نظام النقاط. يمكنك هنا ، بمساعدة الآلة الحاسبة ، معرفة ما إذا كنت تفي بالمتطلبات الأساسية المنصوص عليها.

العمال المؤهلين تأهيلا عاليا جدا

أحد الخيارات في حجز موعد فيزا النمسا المتاحة لهؤلاء الأفراد هو دخول النمسا بموجب تأشيرة الباحث عن عمل للبحث عن عمل أثناء وجوده في النمسا. إذا حصلوا على عرض عمل ، فيمكنهم التقدم بطلب للحصول على بطاقة من سلطة الإقامة المختصة في النمسا. الخيار الآخر ، إذا كان هؤلاء الأفراد قد تلقوا بالفعل عرض عمل ، هو التقدم مباشرة للحصول على بطاقة  مع التمثيل النمساوي المختص في البلد أو الأصل أو بلد الإقامة الحالي.

يتمتع خريجو الجامعات المؤهلين تأهيلاً عالياً أيضًا بإمكانية التقدم للحصول على “البطاقة الزرقاء للاتحاد الأوروبي”.

تأشيرة الباحث عن عمل

يمكن لمواطني الدول الثالثة ذوي المؤهلات العالية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة لمدة ستة أشهر من أجل البحث عن وظيفة خلال هذه الفترة. الشرط الأساسي هو تحقيق ما لا يقل عن 65 إلى 70 نقطة وفقًا لحساب النقاط ذي الصلة.

العمالة الماهرة في مهن قليلة

الشرط الأساسي هو إكمال التدريب المهني أو التعليمي في مهنة نقص (المهن التي تعاني من نقص في جميع أنحاء النمسا ومهن النقص الإقليمي ) وفقًا للوائح المعمول بها ، وعرض عمل ملزم في النمسا والوصول إلى الحد الأدنى المطلوب وهو 55 نقطة وفقًا لحساب النقاط.

يتم الإعلان عن وظائف النقص من قبل الوزارة الاتحادية للشؤون الاجتماعية والصحة والرعاية وحماية المستهلك بالتشاور مع الوزارة الاتحادية للشؤون الرقمية والاقتصادية. يتم التمييز بين المهن التي تعاني من نقص في جميع أنحاء النمسا والمهن الإقليمية التي تعاني من نقص.

خريجي جامعة نمساوية

عند حجز موعد فيزا النمسا يجوز لمواطن من دولة أخرى تابع دراسته وأكملها بنجاح في جامعة نمساوية تجديد تصريح إقامته “للطلاب” لمدة اثني عشر شهرًا بغرض البحث عن عمل في النمسا أو بدء عمل تجاري. إذا تلقى الفرد عرض عمل من صاحب عمل محدد (عقد عمل) يتوافق مع مؤهلاته ، فيمكن التقدم بطلب للحصول على بطاقة حمراء-بيضاء-حمراء دون اختبار سوق العمل. بالإضافة إلى المتطلبات العامة .

يسعدنا تقديم كافة التسهيلات من مكتب استخراج فيزا النمسا وموقعنا حولي شارع شرحبيل.


Posted

in

by

Tags: