دليل كيفية إختيار كاميرات المراقبة

دليل كيفية إختيار كاميرات المراقبة

جمعت دليل صغير لمساعدتك على معرفة أفضل كاميرا المراقبة التي تحتاج إليها. ويرشدك من خلال المصطلحات التقنية وتعطيك فهم أساسي من القيمة التي الكاميرا تعطيك. دليل مثالي لكل من الأفراد والشركات. إذا كنت غير متأكد، يمكنك دائما الاتصال بنا على هاتف رقم: 66611256

دليل كاميرات المراقبة
دليل كاميرات المراقبة

كاميرا IP

أول شيء عليك أن تقرر ما إذا كان يجب استخدام التناظرية أو كاميرات IP (المعروف أيضا باسم الكاميرات الشبكية). كلا النوعين لها مزاياها وعيوبها وما يحدد الكاميرا لاختيار هو في المقام الأول كيف سيتم تثبيت الكاميرا، والغرض من كاميرا مراقبة.

ملاحظات على التثبيت

ما عليك سوى واحد أو عدد قليل من الكاميرات هو كاميرا IP غالبا ما تكون أرخص وأفضل حل. تتطلب كاميرا تمثيلية تسجيل والوصول البعيد، مما يجعلها مكلفة نسبيا للحصول على تركيب كاميرات. الكاميرات التناظرية رخيصة، ولكن الذي يجعل من حيث السعر الأكثر فائدة لتحديد الحل التناظرية إذا أراد المرء أن يكون لديك كاميرات متعددة.

لمسافات طويلة كابل، ينصح بيئات إشكالية مع الالكترونيات مختلفة جدا قريب أو كاميرات لاسلكية كاميرات الملكية الفكرية. هذا هو نظام رقمي يتكون من الآحاد والأصفار ولا يتأثر الظروف الخارجية. خسائر جودة الصورة أو تدخل مرئية ليست مشكلة. الكاميرات التناظرية وعادة ما تكون أسهل لتثبيت عندما كنت لا داعي للقلق مع إعدادات الشبكة.

كل من لدينا كاميرات IP تأتي مع البرامج المرخصة للتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المهم أن نتذكر أن كاميرات IP من مختلف الصانعين ليست متوافقة مع كل برامج اخرى دائما. دائما التحقق من توافقها القياسي للتأكد من أنها تسمح بالعمل. اختيار الحل الرقمي، في محاولة لعصا لنفس العلامة التجارية، تحتاج أن تكون متصلا إلى وسائط التخزين لاستخدامها لتسجيل والمراقبة عن بعد الكاميرات التناظرية. كما أنها متوافقة مع جميع الكاميرات التناظرية.

ما الغرض من تركيبك للكاميرا

أكبر ميزة من كاميرات IP هو القرار. على عكس الكاميرات التناظرية، وكاميرات IP لا تقتصر في القرار. الأولوية لتحديد هوية الأشخاص أو أن تكون قادرة على التكبير في الصورة في وقت لاحق، والنظام الرقمي مع ارتفاع القرار يمكن تحديدها. إذا كنت تريد أن يكون في المقام الأول نظام مراقبة لتتبع أو لديك ما تريد مراقبتها على مسافة قصيرة تناسب نظام تمثيلي على ما يرام.

ما نوعية وجودة الصورة التى تحتاجها؟

مرة واحدة كنت قد قررت ما هو نوع الكاميرا التي تناسبك فإن الخطوة التالية هي لمراجعة جودة صورة الكاميرا. ويتأثر على حد سواء بقرار الكاميرا وجهاز استشعار الصورة.

قياس دقة الكاميرات.

يتم قياس دقة الكاميرات التناظرية في خطوط التلفزيون. المقياس التالي يعطيك فكرة عن خطوط التلفزيون جودة الصورة يعطي عمليا: خطوط VHS ~ 280 TV، S-VHS ~ 400 خطوط التلفزيون، دي في دي ~ 500-600 خطوط التلفزيون. أعلى دقة ممكنة لالنظير كاميرا 700 خطوط التلفزيون وتفاصيل مهمة أو إذا كان يجب أن تضع الكاميرا على مسافة أطول، يجب عليك أن تختار كاميرا تمثيلية ما بين 500-700 خطوط التلفزيون.

يتم قياس دقة كاميرات IP في بكسل وقسمت VGA (640×480 بكسل)، 1 ميجا / 720P (1280X720 بكسل)، 1.3 ميجا بكسل (1280X1024 بكسل)، 2 ميجا بكسل / كامل HD (1980×1080 بكسل) وأعلى (> 2 ميجا بكسل) . تفاصيل مهمة أو إذا كان يجب وضع الكاميرا في المسافة، يجب عليك أن تختار كاميرا مع 1 ميجا أو أكثر. كاميرا IP مع 1 ميجا أو أكثر، تعطي دائما أعلى جودة الصورة من كاميرا تمثيلية، بغض النظر عن عدد خطوط التلفزيون في الكاميرات التناظرية.

كاميرات استشعارية

وثمة كاميرا مع جهاز استشعار CCD في العالم التناظرية أفضل عموما جودة الصورة وحساسية للضوء من الكاميرا مع جهاز استشعار CMOS. صورة من كاميرا CMOS حتى أسهل لتصبح مشوشة / نويصر. هل تبحث عن أفضل نوعية صورة ممكنة من كاميرا تمثيلية، ينبغي عليك بالتالي اختيار كاميرا CCD مع عدسات جيدة. ميزة كاميرا CMOS هو أنها يمكن أن تكون صغيرة جدا، وبالتالي تناسب المساحات الضيقة ويكون قليلا أكثر دهاء.

في العالم الرقمي مع كاميرات IP، لا يهم. حيث لديه CMOS التكنولوجيا إلى حد كبير CCD التي تجاوزت وكاميرا CMOS يمكن أن يكون جودة الصورة تماما كما جيدة وكاميرا CCD، إن لم يكن أفضل.

ماذا عن ظروف الإضاءة المختلفة؟

كاميرا يمكن وضعها في قبو مظلم أو غرفة مضاءة بشكل خافت على سبيل المثال، يتطلب حساسية أفضل بكثير من كاميرا واحدة لتوضع في مخزن مضاءة جيدا.

شدة الاستشعار والحساسية للتحرك

بالإضافة إلى الكاميرات التناظرية مع أجهزة استشعار CCD عموما قدرة أفضل على العمل في ظل ظروف الإضاءة الخافتة، جميع الكاميرات في قيمة تسمى حساسية للضوء. يتم قياس هذه القيمة في جناح. قيمة LUX أقل يعني أن كاميرا المراقبة يمكن التعامل مع انخفاض الضوء ويناسب بشكل أفضل في ظروف الإضاءة الخافتة أو منخفضة. وضعت الكاميرا في بيئة معتمة، نوصي أنه ينبغي أن يكون لا يقل عن 1.5 LUX أو أقل حساسية. ينبغي على النقيض من الكاميرا، وتعمل في الظلام الدامس المطلوبة أن الكاميرا لديه “رؤية ليلية”.

الرؤية اليلية

يجب عمل الكاميرا في ظلام دامس دون أي مصدر للضوء (0 LUX)، يجب أن يكون الكاميرا ميزة تسمى رؤية الليلية. يتم تشغيل عملية في الغالب من قبل ما يسمى الثنائيات الأشعة تحت الحمراء. قوة من الثنائيات تحدد مدى الكاميرا يمكن أن يرى في الظلام الدامس. توصف أحيانا كاميرا مع العديد من الثنائيات بالإضافة للرؤية الليلية ولكن أكثر الثنائيات لا يعني بالضرورة وظيفة أفضل في هذه الحالة.

عندما تكون الكاميرا تعمل في الوضع الليلي لها، تصبح الصورة سوداء / أبيض حتى لو كان هو كاميرا اللون عادة. وذلك لأن في الظلام لا توجد ألوان للإنتاج. للحفاظ على الألوان لأطول فترة ممكنة، وأنه من الحكمة لاختيار كاميرا المراقبة التي لديها قطع الأشعة تحت الحمراء فلتر، وهي الميزة التي تحافظ على الألوان في الصورة حتى النهاية قبل أن يحصل على الملعب السوداء.

وكاميرات للرؤية الليلية ليست سرية مثل كاميرا حساسة للضوء، ويرجع ذلك جزئيا هم أكبر قليلا، وذلك جزئيا إلى المصابيح الحمراء تضيء بشكل خافت باللون الأحمر عند حلول الظلام.

مقاومة الطقس

يجب وضع كاميرات في الهواء الطلق، والنظر في الطقس. الأمطار والثلوج والرياح يمكن أن تلحق الضرر المراقبة الخاص بك إذا كان الطقس برهان / ماء. قد يكون كاميرات مضادة للماء بدرجات مختلفة من الكثافة، والتي يتم تحديدها من قبل تصنيف IP الخاص به. كاميرا لتوضع في الهواء الطلق، IP55 على الأقل (= أعلى أفضل) في درجة مقاومة للماء، وكاميرا لوضعها تماما دون وقاية الموصى IP66 أو أكثر.

درجات الحرارة المنخفضة قد تؤثر أيضا على كاميرا. عموما، كاميرات IP، ومقاومة من الكاميرات التناظرية، مما يعني أن كاميرا IP يمكن التعامل بين -20 و -40 درجة وكاميرا تمثيلية بين -10 و -20 درجة وفقا لمواصفات الحرارية. ومع ذلك، عادة ما تكون الكاميرات في الهواء الطلق الصمود الباردة قليلا أخرى قبل تجمد الصورة وغالبا ما تعود عندما يحصل أكثر دفئا قليلا مرة أخرى.
كاميرا مراقبة لاسلكية أم لا

كاميرات لاسلكية يبدو على نحو سلس جدا وأيضا في معظم الحالات. أدناه نحن فرز ما يجب مراعاتها عند النظر في نظام مراقبة لاسلكية. وهناك أيضا فرق بين التناظرية والرقمية وكاميرات IP وكيفية عملها في الأنظمة اللاسلكية.

القواعد الأساسية

الحلول التي تتطلب الاستقرار 100٪ والعملية، مثل المحلات التجارية وغيرها من الأنشطة التجارية، لا ينصح لاسلكيا. وهناك قاعدة جيدة لمتابعة: “هل من الممكن سحب الكابلات، واستخدام الكابلات”. لا تفعل ذلك، تذهب لاسلكي، وحاول أن تجعل من السهل الإمكان لموجات الراديو للوصول.

فكرة أخرى للنظر هو أنه ليس من الصعب جدا لتشغيل الكابلات كما قد يعتقد. لأنه لا يزال لديك دائما لرسم السلطة لالكاميرات الخاصة بك، سواء كانت لاسلكية أم لا، فهذا يعني أن أي عمل إضافي المطلوبة. كبل نفسه أن يوفر الطاقة للكاميرا يأخذ ثم حتى مع الصورة.

هذا هو الشيء الذي ينطبق على كل شيء اللاسلكية التي تستخدم البث الإذاعي، ولكن يعتبر أكثر وضوحا من حيث الصورة والصوت. وبالتالي، فإنه من الصعب جدا التنبؤ بالنتيجة. والحل الذي يعمل كالساعة في بيئة يمكن أن يكون على مسافة واحدة ونفس العدد من العقبات (الجدران، الخ)، وإن كان في بيئة مختلفة، يعطي نتيجة مختلفة تماما. أنه يعمل بشكل جيد كما اللاسلكية اليوم قد لا تعمل غدا عندما تلقيت أي بيئة لاسلكية أخرى. تؤثر عموما العوامل الخارجية أكثر من مسافة أطول ما بين المتلقي والكاميرا.

كاميرات IP لاسلكية رقمية

القيادة كاميرا لاسلكية الملكية الفكرية هي عادة جيدة لأنه لا يوجد تدهور في جودة الصور الرقمية من خلال البث اللاسلكي. ويمكن أن يحدث في بيئة إشكالية.

في الداخل، وهناك بالفعل الكاميرات الرقمية اللاسلكية، ولكن لتحقيق نتائج جيدة في الهواء الطلق، وذلك باستخدام (السلكي) كاميرا رقمية مع نقطة وصول / جسر يرسل إشارة لاسلكيا.
الكاميرات التناظرية اللاسلكية
الكاميرات التناظرية هي أكثر خادعة للذهاب اللاسلكية ويفضل لهذا النوع من الكاميرات السلكية. والسبب هو جميع المعدات الكهربائية في بيئتنا، مثل أجهزة البث الإذاعي (مثل الشبكات اللاسلكية، والهواتف المحمولة، وأفران الميكروويف) والأجهزة الإلكترونية الأخرى التي يمكن أن تتداخل مع البث اللاسلكي. يمكن للاضطرابات يعبر عن نفسه من الضوضاء وقصيرة المدى.

للحصول على حل لاسلكي التناظرية أن تحاول تجنب الكاميرا التي تمت المدمج في جهاز الإرسال. لديهم عموما وانخفاض القوة يحيل إلى نتيجة هي أن تكون ناجحة. بدلا من ذلك، استخدام الكاميرا السلكية جنبا إلى جنب مع جهاز ارسال لاسلكي منفصل، الذي نقل الطاقة يمكن تعديلها لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

كاميرات الحامل أو الترايبود

يجب تركيب كاميرا مراقبة في السقف. يجب أن تثبتالكاميرا على الجدار أو ما شابه ذلك، وأنا اخترت كاميرا الجدار مع ترايبود.

حماية من المخربين

سيتم وضع الكاميرا في بيئة ضعيفة أو خطر الوقوع ضحية لعمليات التخريب؟ في هذه الحالة، يجب عليك أن تختار كاميرا مقاومة للتخريب. وقد تم تصميم هذه الكاميرات على الصمود أمام ضربات قوية جدا وغيرها من التخريب.

تخزين الفيديو

هل تحتاج إلى حفظ وتخزين بمثابة كاميرا الأمن الخاصة بك وسوف تحتاج الى بعض شكل محطة تخزين لإضافة المواد الخاصة بك على. يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مباشرة على بطاقة SD أو جهاز تخزين خارجي. أول اثنين من السهل إلى حد ما فهم، فمن المهم لتخزين مباشرة على بطاقة SD، والكاميرا لديه هذه الميزة. الأكثر موثوقية هو استخدام جهاز تخزين قائمة بذاتها. تخزين الفيديو المختلفة سواء كانت التناظرية أو الرقمية الكاميرات المستخدمة ودون أن نفسر ما يفرق بينهم.

تخزين الفيديو الرقمي

والمواد كاميرا IP يمكن تخزين إما على جهاز الكمبيوتر، والسماح للمواد لتوضع في الخادم أو استخدام واحدة من موثوق المهنية أجهزة التخزين سطح المكتب (NVRs). لدينا NVRs أوصت لأولئك الذين يريدون مركز المراقبة الحقيقي مع موثوقية عالية جدا ولا تريد خلط كمبيوتر الذي يحتاج دائما إلى أن تبدأ. هل لا تزال تعمل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدينا البرامج التي يمكن أن يعبر فحص الكاميرات الرقمية من مختلف البائعين،ولها ميزات متقدمة للغاية.

التناظرية تخزين الفيديو

لتخزين الفيديو ، وهناك في الحقيقة ثلاثة خيارات: سطح المكتب، والحلول التي تعتمد على الكمبيوتر أو الهاتف النقال. نوصي باستخدام واحدة من لدينا مسجلات الفيديو الرقمية سطح المكتب موثوق بها للغاية وسائط التخزين. أنها تعطيك الكثير من الميزات مثل الحدث وتسجيل يحركها الموعد المحدد، وأيضا المسافة الكاملة والوصول المحمول، شريطة أن تكون وحدة متصلة بالإنترنت. بالإضافة إلى أنك لا تخلط في أي جهاز كمبيوتر يمكن أن يعقد ومعطلا.

ما DVR اخترت يعتمد جزئيا على مدى العديد من الكاميرات قمت بالاتصال وجزئيا على ما هي الميزات التي تريدها. لدينا الأجهزة التي يمكن ربط أربعة إلى 16 الكاميرات. من حيث الميزات، ويسمى اقتصادنا القاعدية. ويمكن لدينا وحدات متميزة مع الحبس الاحتياطي تقديم إحصاءات وكاميرات التكبير والتنبيه على الفور الى الهاتف المحمول.
اشياء جيدة
بعض الكاميرات لديها السمات الخاصة التي يمكنك الاستفادة منها لتحسين مراقبة الفيديو. وفيما يلي بعض الأمثلة من وظائف مفيدة.

● الأشعة تحت الحمراء قطع فلتر يمنع الكاميرا يلة من الانتقال إلى وضع ليلة أحادية اللون في وقت قريب جدا، ويحتفظ في وقت لاحق الألوان في المساء

● دفع الإنذار على الفور بتنبيه الهاتف المحمول الخاص بك عن التعدي

● P / T / Z مما يعني عموم، والميل والتكبير التي يمكنك التحكم من هاتفك المحمول / الإنترنت

● كشف الوجه الذي يسمح للكاميرا لتكبير تلقائيا في وجه

● تتبع السيارات يتيح للكاميرا لمتابعة المخالفين آليا

● سوني EFFIO فائق عالي الاستبانة، والمرشحات الحد من الضوضاء، وارتفاع تجسيد اللون

● عدسة فاري حيث يمكنك ضبط البعد البؤري للكاميرا

● تخزين بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، والذي يسمح لك لحفظ المواد المسجلة مباشرة في الكاميرا

● WDR يحسن الظروف الصورة الخلفية

مدى اتساع المنطقة، أستطيع أن أرى

كاميرات العدسات لها أطوال مختلفة وعلى نطاق أوسع ترى أقل الأشياء. والبعد البؤري انخفاض يعطي صورة أوسع والاتصال أطوال عالية تعطي صورة مكبرة أو مصغرة الضيقة.