كاميرات مراقبة

فني كاميرات مراقبة IP ونظم الأمن خبرة 12 عام

ميزات كاميرات المراقبة وتكنولوجيا نظم الأمن

كاميرات المراقبة الأمنية تاتي مع مجموعه واسعه من الميزات والتكنولوجيات ، مما يسمح لك لتسجيل الفيديو في HD ، وضبط لتغيير مستويات الضوء طوال اليوم ، وحتى التركيز علي الكاميرا عن بعد. هذه الميزات جعل كاميرات مراقبة المنازل أكثر قوه ومفيده ، لأنه يمكنك ضبطها حسب الحاجة لتناسب احتياجات المراقبة الخاصة بك.

كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
كاميرا
كاميرا
كاميرات بوليت
كاميرات بوليت
كاميرات قبة
كاميرات قبة
كاميرات ليلية
كاميرات ليلية
كاميرات PTZ
كاميرات PTZ

ستؤثر الميزات الفائقة لكاميرات المراقبة علي كيفيه تسجيل الفيديو.

كاميرات الاستشعار وصوره العمل معا للتكيف مع تغيير مستويات الضوء لإنتاج الفيديو واضحة. وتوجد ميزات أخرى في برامج الكاميرا ، مثل النطاق الديناميكي الواسع ، الذي يوازن الضوء في الفيديو بعد تسجيله ، أو ضغط الفيديو للسماح لك بتخزين المزيد من الملفات.

ميزات كاميرات المراقبة المتقدمة

لديك العديد من الخيارات لجعل عن ملامح الكاميرات ، من اي نوع من عدسة الاستشعار الصورة التي تريد ما هو مستوي HD القرار احتياجات النظام الخاص بك. أدناه ستجد تفسيرات متعمقة من هذه الميزات الكاميرا جنبا إلى جانب مع اقتراحات من أفضل تطبيق لكل التكنولوجيا.

التكنولوجيا عاليه الدقة

بديل بأسعار معقولة لكاميرات الملكية الفكرية ، والكاميرات عاليه الدقة التناظرية الجمع بين قرار قوي عاليه الوضوح مع التكنولوجيا التناظرية التلفزيون وهذا يسمح لك لتسجيل الفيديو للتقاط لوحه الترخيص أو التعرف علي الوجه دون ترقيه النظام.

إذا كان سيتم استخدام الكاميرات للتعرف علي الناس ، وقراءه لوحات الترخيص ، أو التقاط الفيديو لاستخدامها كدليل علي الجريمة ، عليك ان تريد الكاميرا مع HD القرار. كاميرات HD التقاط الفيديو في شكل أكبر وأكثر وضوحا من الكاميرات التقليدية بحيث يمكنك بسهوله التعرف علي ما يحدث.

التسجيل في منطقه ذات أضاءه غير متساوية ، لذا منطقه واحده مشرقه بشكل مفرط بينما زاوية أخرى من الغرفة دائما في الظلال؟ باستخدام مجموعه واسعه ديناميكية ، وكاميرا المراقبة الخاصة بك يمكن موازنة الضوء في الفيديو بأكمله لجعل الإجراءات أكثر وضوحا وأسهل لنري.

يمكن لكاميرات المراقبة الحصول علي شبكه الاتصال باستخدام كابل ايثرنت واحد. بو يجعل من الأسهل لتركيب الكاميرات الخاصة بك منذ موقعها ليست مرتبطة إلى منافذ الطاقة ، لذلك يمكنك وضع الكاميرات في أفضل موقع لرؤية واضحة وغير معرقله.

كاميرات الاستشعار

الضوء يلعب جزءا أساسيا إذا كانت الطريقة التي تعمل كاميرات المراقبة ، وعدسة الكاميرات هو الجزء الذي يتحكم في مدي الضوء يحصل من خلال إلى أجهزه الاستشعار الصورة. تعلم كيف القليل جدا من الضوء ، وحتى أكثر من اللازم ، يمكن ان تؤثر علي قدره الكاميرا لتسجيل أشرطه الفيديو واضحة.

كاميرات لديها القدرة علي العموم ، والميل ، والتكبير ، لذلك الكاميرا المراقبة لديها أكثر مرونة من الكاميرا الثابتة التقليدية. مع ميزات بتز يمكنك تحديد ومتابعه الاعمال المشبوهة.

الكشف

باستخدام إعدادات الكشف عن العبث داخل الكاميرا الامنيه ، يمكنك الحصول علي البريد الكتروني أو الرسائل القصيرة تنبيات كلما تعرضت الكاميرا للهجوم أو التخريب ، ويحاول شخص ما كسر الكاميرا ، أو حجب عرض الكاميرا حتى تعرف علي الفور عندما يكون يحدث.

عدسه التركيز البعيد

عندما تحتاج إلى ضبط التركيز من كاميرا المراقبة بعد ان تم تثبيته ، والتركيز عن بعد يجعل من السهل. هذا الخيار في العديد من الكاميرات يسمح لك لاستخدام البرمجيات لضبط التركيز ، لذلك لا تحتاج إلى الوصول الفعلي للكاميرا في موقف يصعب الوصول اليها.

مجسات الصور

باستخدام الضوء مرت في عدسة الكاميرا ، والصور الاستشعار السجلات مستويات الضوء علي كل بكسل لإنشاء أشرطه الفيديو الخاصة بك المراقبة. استشعار الصور CMOS الجديدة تسمح كاميرات لتسجيل بوضوح في القرار HD وإنشاء أشرطه الفيديو مع الكائنات سريعة الحركة التي لن تتحول ضبابية.

ضغط الفيديو

تخزين ملفات الفيديو ، وضغط الفيديو الترميز أزاله أو تقليل الملفات غير الضرورية والإطارات في الثانية دون التضحية الفيديو الخاص بك جوده الصورة. وهناك مجموعه متنوعة من وسائل ضغط الفيديو متاحه للكاميرات.


Posted

in

by