نستورد أفضل كاميرات مراقبة بالكويت والسعر مناسب جدا

Posted on 6 أكتوبر، 2017 by كويت داتا

نستورد أفضل كاميرات مراقبة بالكويت والسعر مناسب جدا

شركة كويت داتا من أفضل مستوردي كاميرات المراقبة ونظم الآمن بالكويت

كاميرات مراقبة ذات جودة عالية من أفضل الماركات العالمية والتي أثبتت كفاءتها بالاسواق الخليجية وتتميز بجودتها الفائقة وإماكنياتها الكثيرة من زووم وتسجيل عن طريق جهاز (دي في أر) وكل ما تحتاجة من لوازم الحماية والأمن ومن تلك الماركات ما يلي:

  • كاميرات مراقبة ماركة مالتي ستار (صناعة صينية)
  • كاميرات مراقبة هيك فيجن (صناعة كورية)
  • كاميرات مراقبة ماركة دهوه (صيني)
  • كاميرات مراقبة دووم ( صناعة أوربية)
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة

من حيث الأسعار فالسعر مناسب جدا ونعمل على البيع والتركيب بسعر منخفض لعملاؤنا الكرام .

كويت داتا هو المورد المباشر للكاميرات الأمنية (التناظرية، 720p و 1080p HD، وشبكة IP)، وأنظمة المراقبة بالفيديو، ومعدات الدوائر التلفزيونية المغلقة (الدوائر التلفزيونية المغلقة). نحن توريد أنظمة المراقبة بالفيديو للمنزل، والأعمال التجارية والحكومة.

نبيع للمستخدمين النهائيين، والموردين، والتركيب. بدأنا شركتنا في 2004 متخصصة في أنظمة كاميرات المراقبة. كما تقدمت التكنولوجيا، قمنا بتوسيع عرض منتجاتنا لشبكات IP وأنظمة كاميرا الأمن هد التي تستخدم HD(التناظرية عالية الوضوح)،  ونحمل أيضا مئات من الملحقات المراقبة بالفيديو مثل مسجلات الفيديو الرقمية والكابلات والموصلات والأدوات وشاشات الاختبار، وأكثر من ذلك.

أنظمة المراقبة بالفيديو التي تدعم عرض الإنترنت عن بعد هي تخصصنا. معظم أنظمة المراقبة لدينا تشمل دفر المشاهد البرمجيات مثل ماك و ويندوز أجهزة الكمبيوتر، فضلا عن تطبيقات الكاميرا المشاهد المحمول ، آي باد، وأجهزة الروبوت. نبيع العديد من النظم الكاملة التي يتم تكوينها مسبقا وسهلة التركيب.

الفريق في كويت داتا تسعى باستمرار لتوفير أفضل خدمة العملاء والدعم التقني في هذه الصناعة. كما نقوم بتوفير أسعار تنافسية أكثر تنافسية على منتجاتنا

© 2024 وكالة كويت داتا للتسويق الرقمي